بوروسيا دورتموند يكسر رقم ريال مدريد الصامد منذ 18 عامًا في دوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بتقدم الفريق الألماني بهدفين دون مقابل.

وأنهى بوروسيا دورتموند الشوط الأول متقدمًا على ريال مدريد بهدفين نظيفين، سجلهما الثنائي دونيل مالين وجيمي بينو جيتنز في المباراة التي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتقدم اللاعب دونيل مالين لفريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 30، بعد تمريرة من سيرهو جيراسي وصلت إلى دونيل مالين المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف اللاعب جيمي بينو جيتنز الهدف الثاني لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 35، عقب كرة عرضية من دونيل مالين من يمين منطقة الجزاء قابلها جيمي بينو جيتنز بتسديدة من منتصف منطقة الـ 6 ياردات سكنت المرمى الخالي.

ريال مدريد يستقبل هدفين في 35 دقيقة لأول مرة منذ 18 عامًا

وتمكن فريق بوروسيا دورتموند الألماني من كسر رقم ريال مدريد الصامد في دوري أبطال أوروبا منذ 18 عامًا، بعدما نجح أسود الفيستفاليا في تسجيل هدفين في 35 دقيقة.

ولم تتلقى شباك ريال مدريد هدفين في أول 35 دقيقة من مباراة في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو منذ 18 عامًا وتحديدًا منذ عام 2006، عندما سجل أولمبيك ليون الفرنسي هدفين في شباك الفريق الملكي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى