هاتريك فينيسيوس يزين ريمونتادا ريال مدريد المثيرة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

قاد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فريق ريال مدريد لتحقيق ريمونتادا مثيرة بعدما نجح في قلب تأخره أمام بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين إلى فوز بخماسية في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنهى بوروسيا دورتموند الشوط الأول متقدمًا على ريال مدريد بهدفين نظيفين، سجلهما الثنائي دونيل مالين وجيمي بينو جيتنز في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ونجح ريال مدريد في تسجيل أربع أهداف في شوط المباراة الثاني، ليقلب تأخره أمام بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين إلى فوز برباعية، سجلها أنطونيو روديجر ولوكاس فاسكيز هدف لكل منهما، فيما سجل فينيسيوس جونيور هاتريك.

أهداف مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

وتقدم اللاعب دونيل مالين لفريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 30، بعد تمريرة من سيرهو جيراسي وصلت إلى دونيل مالين المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف اللاعب جيمي بينو جيتنز الهدف الثاني لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 35، عقب كرة عرضية من دونيل مالين من يمين منطقة الجزاء قابلها جيمي بينو جيتنز بتسديدة من منتصف منطقة الـ 6 ياردات سكنت المرمى الخالي.

سجل أنطونيو روديجر الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 60، بعد كرة عرضية من كيليان مبابي من يمين منطقة الجزاء قابلها أنطونيو رودريجر برأسية من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وتمكن فينيسيوس جونيور من إضافة الهدف الثاني ليتعادل ريال مدريد في الدقيقة 64، بعد تمريرة من كيليان مبابي من يمين منطقة الجزاء قابلها فينيسيوس جونيور بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وقاد لوكاس فاسكيز ريمونتادا ريال مدريد المثيرة بتسجيل الهدف الثالث وهدف التقدم في الدقيقة 83، بعدما اخترق لوكاس فاسكيز بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية سكنت أقصى يمين المرمى.

وواصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور تألقه بتسجيل رابع أهداف ريال مدريد في الدقيقة 86، عقب هجمة مرتدة لفريق ريال مدريد انتهت بتسديدة ارضية من فينيسيوس جونيور من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأختتم فينيسيوس جونيور أهداف ريال مدريد في الدقيقة 90+3، عقب فاصل من المراوغات من فينيسيوس جونيور يسار منطقة الجزاء انهاه بتسديدة صاروخية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى