أنشيلوتي يتغنى بـ فينيسيوس جونيور بعد فوز ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على فوز فريقه أمام نظيره بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يفوز على بوروسيا دورتموند

ونجح الميرينجي من تحقيق الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند، بخماسية مقابل هدفين، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت شبكةماركاالإسبانية، تصريحات لـ أنشيلوتي: أعتقد أنه كان واضحًا تمامًا ما كان علينا القيام به وقد أدى الفريق أداءً جيدًا في الشوط الثاني بجودة أكبر، لقد كان أفضل شوط ثاني هذا الموسم.

وتابع: بدأنا الشوط الأول بقليل من الحدة، كان الفريق منظمًا ولكن بتكتلات منخفضة وبدون ضغط، لقد سيطروا جيدًا طوال الشوط الأول.

وأضاف: كان لدينا تسديدتين تجاه العارضة، لكنهما كانتا فرصتين خجولين للغاية، لقد أظهر هذا الفريق أنه من خلال المخاطرة، يمكننا الضغط ولدينا الخصائص البدنية للقيام بذلك.

وأردف عن فينيسيوس جونيور: ما يمكنني قوله هو أنه من النادر أن يقدم لاعب شوطًا ثانيًا كما فعله، لقد فعل ذلك بطاقة وشخصية غير عادية.

وواصل: الكرة الذهبية؟ أعتقد أنه سيفوز بها ولكن ليس بسبب هذه الليلة، بسبب ما فعله العام الماضي وساعدنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذه الأهداف الثلاثة ستساعده على الفوز بها العام المقبل.

وأتم: عندما تفوز في مبارزة وتقوم بتمريرات جيدة، يمكن أن تتغير ديناميكية المباراة وقد تغيرت مع الهدف الأول.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى