تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري.. تغييرات عديدة

يستعرض هذا التقرير تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري، الذي تحتضنه الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتترقب جماهير الكرة العربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويصطدم الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي السوبر المصري، مساء غدًا الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعدما حقق فوزًا هامًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة، حيث سجل ثنائية الأحمر طاهر محمد طاهر، فيما جاء هدف سيراميكا عن طريق مهاجمه فخري لاكاي.

أما الزمالك حجز مقعده في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد حقق فوزًا صعبًا على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح إبراهيم عادل التهديف للفريق السماوي، وتعادل سيف الدين الجزيري لأبناء ميت عقبة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود بنتايك.

وسط الملعب: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة.

الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، كونراد ميشالاك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى