ليفاندوفسكي ويامال يقودا تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

كشف الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن تشكيل فريقه لمواجهة بايرن ميونخ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، في قمة لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويصطدم برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى برشلونة بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك، لكسر عقدة البايرن التي تلاحقه منذ سنوات، وتحقيق فوز هام لإعادة الكفة إلى ميزانها الطبيعي بعد سلسلة من الهزائم الثقيلة التي تلقاها الفريق الكتالوني أمام العملاق البافاري خلال السنوات الماضية.

ويبحث برشلونة عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مواصلة انتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب يانج بويز السويسري في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، وسبقها الخسارة من موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

أما فريق بايرن ميونخ يرغب في مواصلة سجله الحافل بالانتصارات الكبيرة على برشلونة، واستعادة نغمة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي في الجولة الماضية بهدف نظيف، وسبقها فوز عريض على دينامو زعرب بتسعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: إنياكي بينيا.

الدفاع: أليخاندرو بالدي، إنياجو مارتينيز، باو كوبارسي، جول كوندي.

الوسط: بيدري، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.

الهجوم: رافينيا، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى