ليفربول يواصل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا ويهزم لايبزيج

واصل فريق ليفربول الإنجليزي عروضه القوية في بطولة دوري أبطال أوروبا، بتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب لايبزيج الألماني، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

وحقق ليفربول فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألماني بهدف المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

واستهل ليفربول مشواره في مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالفوز خارج ملعبه على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتغلب على مواطنه بولونيا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، ثم الفوز على لايبزيج في المباراة الثالثة.

أهداف مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وجاء هدف ليفربول الوحيد في المباراة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عقب كرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بلمسة رائعة وصلت إلى داروين نونيز المتمركز داخل منطقة الـ 6 ياردات فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم 36 فريقًا، ويملك تسع نقاط، ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن أستون فيلا متصدر الترتيب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى