سلوت يوجه رسالة مثيرة لـ صلاح بعد الفوز على ليفربول

تحدث آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، على فوز فريقه أمام نظيره لايبزيج، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يفوز على لايبزيج في دوري الأبطال

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره لايبزيج، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث سلوت في تصريحات لـ“TNT SPORTS”: أولاً وقبل كل شيء، نحن سعداء حقًا بالفوز. لقد لعبنا مباراة صعبة خارج أرضنا ضد فريق لايبزيج في المجموعة الأولى.

وتابع: لقد سيطرنا على المباراة في أجزاء كبيرة باستثناء الدقائق القليلة الأخيرة، كنا بحاجة إلى فيرجيل وكوناتي وحارس مرمى فريقنا، إذا خسرنا هذا المكان بالتعادل، كنت سأشعر أننا خسرنا شيئًا ما.

وأشار عن كيليهر: أنا محظوظ للغاية. ومن الطبيعي أيضًا في نادٍ مثل نادينا أن يكون لديك لاعبون جيدون للغاية في كل مركز. كان خارج التشكيلة الأساسية في الموسم الماضي ثم خرج منها مرة أخرى هذا الموسم. الأمر لا يقتصر على ذلك. لدينا لاعبون ليسوا دائمًا ضمن التشكيلة الأساسية، فعلوا ذلك مرة أخرى اليوم.

وأردف عن داروين نونيز: لقد طلبت هدفًا، وأحرز هدفًا لنا، ولكن في الفترة التي سبقت الهدف، كان جاكبو مهمًا، وقدم محمد صلاح تمريرة حاسمة. لقد كان هدفًا جماعيًا. ومن دواعي سروري أن أرى أن داروين قام بعمل جيد حقًا اليوم.

وأتم عن مباراة آرسنال: يتعين علينا أن نلعب هذه المباراة ونعلم مدى قوة آرسنال خاصة في ملعبه. لقد قام أرتيتا بعمل مذهل في السنوات القليلة الماضية وعلينا أن نكون في قمة مستوانا لتحقيق نتيجة إيجابية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى