فليك يوجه تحذير لريال مدريد بعد فوز برشلونة أمام بايرن ميونخ

علق هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز فريقه أمام نظيره بايرن ميونخ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يفوز على بايرن ميونخ

ونجح البلوجرانا في تحقيق الفوز على نظيره بايرن ميونخ، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ فليك: 10 من 10 تقريبًا، النتيجة والنقاط الثلاث، نعتقد أن المباراة كانت رائعة، بعد الهدفا لأول، كان لدينا عشر أو خمس عشرة دقيقة وكان الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لنا.

وتابع: لقد استحقوا التعادل لأنهم لعبوا بشكل جيد، لكننا عدنا وكنا شجعانًا، في النهاية، من الجيد أن نرى الفريق يتعافى، لدينا فريق شاب ومن المهم أن نرى ذلك، لدينا إمكانات أكثر بكثير، نحاول القيام بذلك في كل مباراة وتحسين اللعبة، هذا هو هدفنا.

وأشار مارك كاسادو: إنه أمر لا يصدق، إذا رأيته يلعب الآن، إذا كنت تعرف من أين أتىوالمستوى الآن، فكل شيء تحسن، إنه جيد بشكل لا يصدق في الدفاع، وكذلك عندما تكون الكرة معه.

وأضاف: هذا إنتاج لا ماسيا، أنا سعيد جدًا، الجميع يرى جودة هؤلاء اللاعبين، يمكنك رؤية ذلك في الشوط الثاني عندما قمنا بدمج الكرة والحفاظ على استحواذنا عليها، لقد كانت مباراة جيدة جدًا.

واستكمل: لدي فريق رائع، واللاعبون لا يصدقون، لكن لم يسبق لي أن لعبت بلاعب مثل رافينها، لأنه ديناميكي بشكل لا يصدق سواء بالكرة أو بدونها، سرعته رائعة، لكن في النهاية، هذا النوع من اللاعبين، كل فريق يحتاج إليه، لكننا نمتلكه.

وشدد: إنه أمر لا يصدق، بايرن فريق رائع ويملك لاعبين رائعين، أريد أن أراهم يلعبون، بالطبع، إذا فزت بهذا النوع من المباريات، عليك أن تحتفل بذلك وهذا أمر لا يصدق بالنسبة للفريق، إنه يمنحنا الثقة بأن نؤمن بأنفسنا قبل مباراة السبت (الكلاسيكو أمام ريال مدريد)، سأفكر في الأمر بدءًا من الغد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى