تعليق كوندي على مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا

علق جول كوندي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على مواجهة نادي ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني لهذه النسخة.

ويواجه برشلونة نظيره نادي ريال مدريد مساء الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

وقال كوندي: الكلاسيكو واحدة من أكبر المباريات أو ربما أكبر مباراة في العالم وسنذهب من أجل الفوز وجلب الـ3 نقاط إلى برشلونة.

وعن الضغط من الملكي بعد تألقه أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قال: “‏لا، الأمر أكثر إثارة. شاهدنا المباراة ورأينا ما حدث، هذا هو ما يفعله ريال مدريد، فريق يعرف كيف يفوز.

‏وواصل: أعتقد هذه أكبر ميزة لـ ريال مدريد في المواسم الأخيرة، أحياناً يلعبون بشكل جيد وأحياناً لا لكنهم دائماً ما يجدون طريقة للفوز. نحن نتوقع ذلك ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة

ريال مدريد
ريال مدريد

‏عندما تتاح لك الفرص، خاصة ضد مدريد، عليك استغلالها لأنهم دائماً ما يجدون طريقة لحسم المباراة، أيضاً لديهم لاعبين موهوبين يمكنهم حسم المباراة بمفردهم تقريباً، لذا علينا أن نقدم أفضل ما لدينا للفوز

‏وعن الفرق بين فليك وتشافي رد كوندي: أعتقد الآن نلعب بشكل أكثر حدة، هناك بعض المفاهيم المتشابهة، مثل اللعب بخط دفاع متقدم، هذا الموسم نلعب بخط أعلى قليلاً، لكن برشلونة دائماً كان يلعب بدفاع متقدم.

وشدد: ‏المدرب لديه فلسفة واضحة، لا يهم من نلعب ضدهم، سنلعب دائماً بنفس الطريقة، يعرف ما يريد وأعتقد أن الفريق يفهم ذلك جيداً

‏وأضاف هذا النوع من كرة القدم يتطلب أن تكون في قمة لياقتك البدنية لأنه يتطلب جهداً كبيراً ولكن الفريق يفهم أن هذا الجهد يأتي بمكافآت، خاصة من اللاعبين الأماميين الذين يقومون بعمل رائع في الضغط.

وأتم: هؤلاء اللاعبين إذا قاموا بالضغط جيداً، يمكن للفريق اللعب في مناطق متقدمة وتسجيل الأهداف. لذا إنه جهد جماعي، وفي الوقت الحالي يأتي بنتائج إيجابية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى