بث مباشر.. مباراة العين الإماراتي ودبا الحصن في دوري أدنوك الإماراتي

بث مباشر.. مباراة العين الإماراتي ودبا الحصن في دوري أدنوك الإماراتي

يبحث عشاق الكرة العربية والإماراتية عن مشاهدة مباراة العين ودبا الحصن في الدوري الإماراتي إذ يخوض اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 فريق العين مباراة هامة وقوية أمام دبا الحصن في إطار مباريات الجولة السابعة بالدوري الإماراتي بث مباشر مباراة العين ودبا الحصن في دوري أدنوك الإماراتي شاهد مباراة العين ودبا الحصن ويقدم كورنر سبورت لمتابعيه الكرام خدمة البث المباشر لمباراة العين ودبا الحصن اليوم حيث يلتقيان على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

 

ترتيب فريق العين ودبا الحصن في الدوري الإماراتي

ويتواجد حاليا فريق نادي العين في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري الإماراتي، فيما يقبع دبا الحصن في المركز الرابع عشر والأخير.

 

موعد مباراة العين ودبا الحصن في دوري أدنوك الإماراتي

وستقام مباراة العين ودبا الحصن في الدوري الإماراتي يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر في تمام الساعة 3.55 عصرا بتوقيت السعودية ومصر والساعة 4.55 عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

بث مباشر مباراة العين الإماراتي اليوم ويدخل لاعبو العين الإماراتي هذه المباراة وعينهم على مباراة وبطولة كبيرة أمام النادي الأهلي المصري في كأس انتركونتيننتال يوم 29 أكتوبر 2024 في استاد القاهرة الدولي ولكن مباراته أمام دبا الحصن تعتبر استعداد للبطولة الهامة القادمة.

 

مشاهدة مباراة العين ودبا الحصن في الدوري الإماراتي

ومن المقرر نقل مباراة العين ودبا الحصن عبر قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، وهي القنوات الرسمية الناقلة لمباريات الدوري الإماراتي حيث مشاهدة مباراة العين الإماراتي اليوم.

 

بث مباشر مباراة العين ودبا الحصن في الدوري الإماراتي.. شاهد مباراة العين الإماراتي اليوم.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى