موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الضغط على ليفربول متصدر جدول الترتيب، ومحاولة خطف صدارة البريميرليج، في حال تعثر الريدز أمام أرسنال يوم الأحد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين، بينما يأتي فريق ساوثهامبتون في المرتبة التاسعة عشر بنقطة وحيدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

تقام مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، وذلك غدًا السبت الموافق الموافق 26 أكتوبر الجاري.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق عامر الخوذيري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى