موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة التي يحتضنها ملعب المملكة أرينا، في إطار لقاءات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف الهلال نظيره التعاون على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الزعيم لمواصلة انتصاراته، من أجل الحفاظ على صدارة دوري روشن.

وخاض الهلال 7 لقاءات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، نجح خلالها في تحقيق الفوز، ولم يتلقى أي خسارة أو يتعادل.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، بينما يتواجد التعاون في الترتيب السابع بـ11 نقطة.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يلتقي الهلال والتعاون في إطار لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب المملكة أرينا، وذلك غدًا السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري.

تبدأ مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

تعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC 1.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى