القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

تبحث جماهير الكرة العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، في قمة مواجهات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الليجا الإسبانية.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، في قمة لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة الليجا الإسبانية.

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، في قمة لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة الليجا الإسبانية، مساء غدًا السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم عن اختيار الحكم خوسيه ماريا سانشيز، لإدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة مواجهات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد مواجهة برشلونة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في تحقيق ريمونتادا مثيرة على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، حيث قلب تأخره بهدفين إلى فوز بخماسية.

الحال لا يختلف كثيرًا بالنسبة لـ برشلونة، الذي حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره بايرن ميونخ برباعية مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا، ليكسر الفريق الكتالوني عقدته أمام العملاق البافاري.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من 9 انتصارات وخسارة، بينما يأتي ريال مدريد في المرتبة الثانية بـ24 نقطة من 7 فوز و3 تعادلات.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة bein sports premium 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى