3 أزمات تنتظر مرتضى منصور في الزمالك عقب خروجه من السجن

انتهت مدة حبس المستشار مرتضى منصور، رئيس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعدما تم الحكم عليه بالحبس شهرًا لسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وتم الإفراج عن المستشار أمس الأحد، وذلك بعد مرور شهر على حبسه بعد رفض محكمة النقض طعنه على الحكم في الخامس عشر من فبراير الماضي.

 

ونكشف أهم الملفات التي كانت على قائمة الانتظار حتى عودة رئيس النادي من محبسه والتي جاء أبرزها :

 

ملف المدير الفني الجديد

 

حيث سبق وأعلنت إدارة نادي الزمالك، منذ عدة أيام، عن رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بشكل رسمي عن صفوف القلعة البيضاء.

 

وحتى الآن لم يتم حسم بديل فيريرا، وكان مجلس إدارة الأبيض ينتظر خروج المستشار لحل هذه الأزمة، وقال المستشار من خلال فيديو نشره عبر قناته الشخصية على يوتيوب منذ قليل : “سنعلن الجهاز الفني الجديد للزمالك في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة”.

 

مستحقات لاعبي الفريق الأول المتأخرة

 

لازال لاعبو الفريق لديهم مستحقات مالية خلال الشهور الأخيرة، وبالرغم من النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية، من توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الرابطة، إلا أنهم ينتظرون صرف المستحقات.

 

ألعاب الصالات

 

ومن بين هذه الملفات ملف ألعاب الصالات الذي شهد عدة أزمات ومنها المستحقات المالية المتأخرة في كرة اليد، والسلة، والطائرة، وحسم موقف صفقات الأجانب لليد، وقيد محترفي فريق الطائرة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى