تحرك مثير من لابورتا بشأن تشافي

بدأ رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، التحرك قبل أسبوعين من أجل تمديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الحالي، تشافي هيرنانديز عقب النتائج الجيدة في الموسم الحالي.

ومن المقرر ان ينتهي عقد تشافي مع برشلونة في يونيو 2024، وقدم لابورتا بالفعل عقدًا أمام المدرب الشاب حتى يونيو 2026 ليستمر المشروع الرياضي الجديد في قلعة “كامب نو”.

وهناك اقتناع من قبل لابورتا بأن تشافي هو المدرب المثالي للفريق الكتالوني في السنوات المقبلة ويريد الاحتفاظ به لأكثر عدد من السنوات ويمدد تعاقده لمدة موسمين آخرين.

وعقد لابورتا جلسة مع تشافي بعد نهاية مباراة الكلاسيكو الماضية في بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز البلوجرانا القاتل 2-1 في الدقائق الأخيرة، لكن المدرب كان له وجهة نظر أخرى.

و يرى تشافي أنه من الأفضل الانتظار حتى نهاية الموسم للتركيز على المباريات المتبقية وأن تكون الإدارة على ثقة كاملة بالتجديد وفقًا للنتائج المحققة والألقاب التي حصل عليها الفريق.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول بطولة الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد الوصيف ومازال ينافس على بطولة كأس ملك إسبانيا إلى جانب حصوله في يناير على لقب كأس السوبر الإسباني.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى