هل يعود ميسي إلى برشلونة؟.. نجم كتالونيا يحسم الجدل

لازال الحديث مستمرا عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مرة أخرى إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

حيث ذكرت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تفكر جديا في عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى إلى النادي الكتالوني خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

بيكيه يحسم الجدل بشأن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

وكشف جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة السابق، في تصريحات ردا على رافا يوستي، نائب رئيس النادي الكتالوني.

وأوضح بيكيه، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أعرف رافا يوستي جيدًا، إنه شخص رائع، وسيختار الكلمات المناسبة ليقول ما تحب أن تسمعه”.

وتابع عن إمكانية عودة ميسي: “على حد علمي، سيكون أمرًا لا يصدق إذا عاد ميسي، لكن هناك نقطة مفادها أن فرض المواقف كثيرًا يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية”.

وأوضح بيكيه: “سوف نتركهم ينفذون ما قالوا، وفي النهاية إذا أراد ميسي العودة، فسينتهي به الأمر بالعودة، إذا كانت هناك نية من كلا الجانبين”.

والجدير بالذكر أن عقد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، من المنتظر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يتم حسم ملف تجديد عقده أو مفاوضاته لتجديد العقد.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى