تأييد ساحق في برشلونة لعودة ميسي مرة أخرى.. مفاجأة غير متوقعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن تأييد إدارة نادي برشلونة ومسئوليه، على عودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي؛ جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف النادي الكتالوني مرة أخرى.

وكان فريق برشلونة قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق إلتشي بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

تأييد كامل في برشلونة لحسم موقف ميسي من العودة

وأكدت التقارير، أن مشجعو نادي برشلونة ومسئوليه، أبدوا تأييدهم الكامل لعودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، إلى النادي الكتالوني مرة أخرى، كما أكدوا أنه يمثل قيمة كبيرة في تاريخ النادي، وأنه يرغب في العودة للاعتزال داخل ناديه السابق.

وأوضح البعض الآخر، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يعتبر وجهة رياضية فقط لبرشلونة، ولكنه يتعلق بالناحية السياحية بشكل أكبر لمدينة برشلونة التي تقع في إسبانيا، بسبب تواجد اعداد أكبر في ملعب الكامب نو لرؤيته.

والجدير بالذكر أن يوستي نائب رئيس نادي برشلونة، قد كشف أن رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا، يتمتع بعلاقة رائعة بوالد ميسي، بعد الاجتماع الذي كان بينهما منذ فترة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى