دي بروين يوجه رسالة نارية لهالاند

قام كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، بتوجيه رسالة لزميله بالفريق إيرلينج هالاند عقب فوزه أمام ساوثامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر سيتي بالفوز أمام نظيره ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بس سيالعالمية، تصريحات لـ دي بروين: كنت أتحدث إلى جيمس وارد براوس (لاعب ساوثهامبتون) في النهاية، فهم يلعبون جيدًا دائمًا، ويفقدون المهاجم أحيانًا.

وتابع: لمدة نصف ساعة واجهنا صعوبة، ثم أتيحت لنا الفرص والحمد لله سجلنا الهدف، لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، الهدف الذي استقبلناه كان سهلًا، لكننا لعبنا بشكل جيد، لقد لعبوا كرة قدم جيدة حقًا، إنهم يضغطون جيدًا، إنهم فريق جيد.

وأردف عن وصوله لأسيست رقم 100: لقد رأيت الأمر قبل المباراة، كان الكثير من الناس يتحدثون عنها عبر الإنترنت، إنه شيء لا يمكنك تفويته حقًا.

وأشار: لقد حاولت صناعة أكبر قدر ممكن من الأهداف اليوم، كان بإمكاني صناعة اثنين أو ثلاثة آخرين، بالطبع أنا فخور لما حققته، معروفعني صناعة الأهداف، ليس هناك الكثير من لاعبي كرة القدم الذين يفعلون ذلك، نصف ما أفعله يعود لي والنصف الآخر يعود للفريق، إنهالحظة فخر لكن علي أن أستمر.

وعن تحقيقه رقم فبريجاس: لا يمكنني المقارنة، هو لاعب لا يُصدق، أنا لا أقارن نفسي بالآخرين، أحاول فقط أن أفعل أفضل ما يمكنني فعله، الناس يتحدثون عن الأسرع، ولكن كل شيء مختلف، نلعب في مراكز وفرق مختلفة، نحن نسجل الكثير من الأهداف!.

وعن هالاند: هو يسجل الكثير من الأهداف، إنه أمر جنوني، هو موجود، إذا صنعنا فرصًا فهو موجود، إنها علاقة جيدة، إنه يعرف ما أريد القيام به وأعرف ما يريد القيام به.

وأتم عن مباراة ليفربول وآرسنال: لكي نكون منصفين، أريد أن أرى عائلتي قليلاً، إنهم ذاهبون في عطلة عيد الفصح لذا أفضل أن أرى عائلتي قليلاً قبل رحيلهم، لن يكون هناك الكثير من الوقت لمشاهدة المباراة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى