أرقام خرافية لـ هالاند مع مانشستر سيتي

يقدم النجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مستويات رائعة وذلك بعدما انتهت مباراة ساوثهامبتون بالأمس والتي شهدت تألق كبير للاعب.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تمكن النرويجي من تسجيل هدفين في هذا اللقاء.

أرقام إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي

ووصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الهدف 30، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما سجل هدفين في مباراة ساوثهامبتون الماضية، ضمن منافسات بطولة الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي.
وعلى مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نجح النجم النرويجي في تسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم في البطولة حيث وصل عدد أهدافه إلى 10 أهداف، مما يعني انه تخطى عدد أهداف محمد صلاح نجم ليفربول (8 أهداف).

والجدير بالذكر أن هالاند بات قريبا من تخطي رقم محمد صلاح القياسي، وهو اللاعب الأكثر تسجيلًا في موسم واحد بنظام الدوري الجديد، حيث يمتلك النجم النصري تسجيل 32 هدفًا في موسم 2017-2018.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى