الزمالك يحسم ملف المدير الفني الجديد.. تعرف على هويته

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في حسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما رحل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم المدرب البرتغالي جيسوالدوا فيريرا.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد قررت فسخ عقد المدرب البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، بعدما تراجع مستوى الفريق بشكل كبير تحت قيادته، حيث ودع الفريق بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

الزمالك يحسم ملف المدير الفني الجديد

وعلم موقع كورنر سبورت، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تمكنت من الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر؛ أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو هو من أفاد أنه وقع بالفعل على عقود تدريب الزمالك في الساعات القليلة الماضية وتواصل معهم عبر الميل؛ ليبدأ تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد أيام قليلة بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، من المنتظر أن يواجه نظيره فريق البنك الأهلي غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى