هل يقرر شيكابالا الاعتزال نهاية الموسم.. تفاصيل مثيرة

لازال الحديث مستمر حول غياب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، وذلك عقب الإصابة الأخيرة التي أبعدته عن المشاركة.

 

وبسبب هذه الإصابة، انتشرت أقاويل تدل على إصابته بمرض خطير في الدم، ولكن أكد الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن حالة اللاعب مستقرة، ونفى إصابته بهذا المرض.

 

وكشفت مصادر عن حقيقة اعتزال الأباتشي، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع جماهير الأهلي، وأكدت المصادر أن اللاعب لا يفكر في اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم كما يتردد.

 

وشهدت مباراة المارد الأحمر أمس الجمعة، سب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، من بعض جماهير الأهلي أمام فاركو ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، للموسم2022/2023، أمام نظيره المقاولون العرب، على ستاد “القاهرة الدولي”.

 

 

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، في لقاء مقرر له مساء الإثنين المقبل الموافق 17 من شهر إبريل.

 

 

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى