عقبة جديدة تواجه برشلونة بشأن مفاوضاته مع نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن وجود عقبة جديدة لدى إدارة نادي برشلونة الإسباني؛ في مفاوضاته مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

نجم مانشستر سيتي على أعتاب الانتقال إلى برشلونة

وتابعت تقارير صحفية إسبانية، إن إلكاي جوندوجان نجم فريق مانشستر سيتي يواجه أزمة في انتقاله لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد جوندوجان بشكل رسمي، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، كما أنه لا يود الاستمرار مع الفريق الإنجليزي، ويسعى اللاعب للانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.

عقبة كبرى تواجه برشلونة بشأن صفقة جوندوجان

ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هناك عائق بسبب مطالب وكيل جوندوجان المرتفعة حيث يعبر اللاعب حرا وأنه لن يكلف النادي شئ، إلا أن وكيله طلب 10 ملايين يورو صافية كراتب سنوي.

وتابعت الصحيفة: “لا يمكن لنادي برشلونة تحمل هذا المبلغ حاليا، حيث يجب عليه تخفيض تكلفة الأجور بمقدار 200 مليون يورو هذا الصيف”.

واكملت: “يدرك جوندوجان أنه يجب عليه خفض مطالبه والتأقلم مع الراتب المعروض وهو 6 ملايين يورو سنويا”.

ثم اختتمت: “على الرغم من أنه سيكمل 33 عاما في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، إلا أن النادي الكتالوني يعتقد أن لاعبا مثله ما يزال قادرا على اللعب على أعلى مستوى لعدة سنوات”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى