برشلونة يقدم عرضًا مميزا إلى ميسي لعودته إلى الكامب نو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني من المنتظر أن يقدم عرضا مميزا، للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

حيث كان قد رحل ليونيل ميسى عن نادي برشلونة عام 2021 بعد انتهاء عقده بشكل رسمي، وبعدها انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سينتهي عقده معه بنهاية الموسم الحالي.

برشلونة يقترب من تقديم عرض مميز إلى ميسي

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبرتيفو” الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة بات قريبا من تقديم عرض مميز إلى ميسي، ولكنه سيقدمه أولًا لرابطة الدوري الإسباني، قبل إرساله إلى خورخي ميسي والد اللاعب ووكيل أعماله.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة نادي برشلونة ستقوم بالتخطيط للتعاقد مع ميسي من جديد بدءا من اليوم، وأنه لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا للقيام بذلك بالفعل.

كما أشارت، أن إدارة نادي برشلونة قدمت اقتراح بإمكانية عودة ميسي لمدة موسم أو موسمين، بسبب رغبتهم في لعب ميسي على ملعب الفريق بعد الانتهاء من أعمال التجديدات.

ثم اختتمت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، تود عودة ميسي من جديد، وذلك لأن ستحقق 25% على الأقل من دخل النادي في كل موسم سيلعب معهم فيه.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى