ريال مدريد يفتح الباب أمام ليفربول للتعاقد مع نجمه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم لتدعيم صفوف الفريق.

ليفربول يسعي لضم تشواميني في الصيف

وأوضحت التقارير، أن أوريلين تشواميني، نجم خط وسط فريق  ريال مدريد الإسباني، على رادار الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف القادم.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني، قد نجح في حسم التعاقد مع أوريلين تشواميني في الصيف الماضي، من موناكو الفرنسي بمبلغ يقدر ب 80 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 20 مليون يورو.

ريال مدريد يوافق على رحيل تشواميني

وبحسب ما كشفه برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن نادي  ريال مدريد قد يوافق على فكرة رحيل تشواميني في الصيف القادم، وذلك في حال وصول عرض مميز إلى اللاعب.

كما تابع البرنامج الإسباني، أن إدارة نادي ريال مدريد، تفكر في بيع تشواميني، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وبات يجلس على مقاعد البدلاء دون المشاركة بشكل مستمر في المباريات مع الفريق الملكي.

واختتم، أن إدارة نادي ريال مدريد، لا ترغب في بيع اللاعب الفرنسي، بمبلغ مالي أقل من المبلغ الذي دفعه إلى نادي موناكو من أجل التعاقد معه.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى