هل يرحل عن القلعة الحمراء؟.. الأهلي يحسم مصير نجمه في هذا الموعد

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حسم مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، عقب مباراة السوبر القادمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من المنتظر أن يحسم مصير بيع أحمد عبد القادر جناح الفريق إلى سسكا موسكو، بعد مباراة السوبر القادمة.

الأهلي يفكر في رحيل أحمد عبد القادر

وأكد شوبير في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: “الأهلي قرر حسم أمر رحيل عبد القادر بعد مباراة السوبر أمام الزمالك في ظل ضيق الوقت وضغط المباريات”.

وتابع: “عبد القادر لا يزال ينتظر حسم أمره من جانب إدارة الأهلي، وبداخله بالطبع يريد خوض تجربة الاحتراف، لكنه في النهاية ينتظر قرار النادي”.

وكان قد تعرض أحمد عبد القادر، لإصابة قوية في العضلة الخلفية، خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى غيابه عن المباريات طوال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن أحمد عبد القادر بات جاهزا، لخوض المواجهة القوية والمرتقبة بين فريقي الأهلي مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى