ليس الأهلي.. إمام عاشور يتلقى عرض خيالي من الدوري المصري| خاص

تداولت إشاعات تفيد إمكانية عودة نجم الزمالك الأسبق وميتييلاند الدنماركي الحالي، إمام عاشور، لصفوف الأبيض، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، مع ارتباط اسمه ايضا، بالانتقال لصفوف الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة

 

وانضم إمام عاشور لصفوف النادي الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة،، في صفقة قيمتها 100 مليون جنيه مصري، ويرتبط بعقد مع ميتيلاند يمتد حتى عام 2027.

 

وأكدت المصادر أن مدرب النادي الدنماركي غير مقتنع بأداء إمام ولذلك خرج من حساباته، في الوقت الذي أعلن فيه النادي أن اللاعب عاد إلى مصر من أجل التعافي من إصابة عضلية.

 

وأكدت المصادر أن مسؤولي القلعة الحمراء قدما عرض كبير من اجل التعاقد مع إمام، ليدخل نادي بيراميدز ضمن سباق التعاقد مع نجم الزمالك السابق بعرض ضعف عرض الأهلي.

 

في الوقت الذي تواصل فيه اللاعب مع إدارة نادي الزمالك من أجل العودة، ولكن رفض المسؤولين فتح هذا الملف بسبب العجز المادي، والأزمات التي تلاحق الفريق.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

 

 

 

 

 

 

وحقق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

 

 

وأوضحت المصادر أن اللاعب تواصل مع إدارة نادي الزمالك من أجل العودة، ولكن رفض المسؤولين فتح هذا الملف بسبب العجز المادي، والأزمات التي تلاحق الفريق.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى