تعليق ناري من كلوب عقب الفوز أمام توتنهام.. ورسالة مثيرة لمحمد صلاح

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على فوز فريقه أمام نظيره توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول الفوز أمام نظيره توتنهام، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب في تصريحات نشرتها شبكةبي بي سيالعالمية: لفترة طويلة من الشوط الأول كانت أفضل مباراة لعبناها حتى الآن،الشوط الأول كان جيدًا، ثم استقبلنا هدفًا ولكنها كانت المرة الأولى التي لم ندافع فيها بشكل صحيح، ولكن بصرف النظر عن ذلك كان الشوط جيدًا.

وتابع: تكمن المشكلة في أن توتنهام لا يتغير على الإطلاق، هم يذهبون لشن الهجمات المرتدة حتى عندما كان متأخرًا 3-1، هم يدافعونويهاجمون بشكل مرتد ويحصلون على الكرات الثابتة، هذا يجعل الأمر صعبًا.

وأضاف: لقد أنقذنا جوتا، جعل الأمر مذهلًا وسيذهب الجميع إلى منازلهم وهم ينبضون بالحيوية، ولكنني مدرب الفريق ولذلك يجب أن أذكركل شئ آخر أيضًا، في غضون 3 أيام لدينا مباراة أخرى وعلينا أن نفعل ما هو أفضل.

وأشار: كان الأمر مثاليًا تقريبًا في بداية المباراة ولكن بدا أنه قادنا إلى المسار الخطأ، كانت الأمور أفضل في كل شئ، ولكن بعد ذلك لم ندافع بشكل صحيح وأصبح الأمر يتعلق بلاعب أمام لاعب في منطقتنا حيث انزلق فان دايك، أنت بحاجة إلى تجنب اتخاذ قرار في مثل تلك المواقف.

واستكمل: الشوط الثاني من المباراة كان مفتوحًا لأن توتنهام بدأ في الإيمان أو استمر في الإيمان، فتحنا لهم الباب وبدا أننا دفعناهم قليلاً أيضًا، الهدف الثاني جاء من موقف لا ينبغي أن يحدث أيضًا.

وواصل: ثم جاء الهدف الثالث، من ركلة ثاتبة في الدقيقة 92، الأمر يكون صعبًا دائمًا في تلك المواقف، تريد تجنب تلك النوعية من الكرات الثابتة، ولكن الحمد لله أن جوتا أنقذنا، هذا شعور رائع.

وشدد: هناك الكثير من الأشياء التي أحبها في تلك المباراة والكثير من الأشياء التي لا أحبها، هذه هي حياتي، الشعور هو أنني أحبالأجزاء الجيدة لدرجة أن شعوري هو أنه يمكننا تصحيح الأشياء الأخرى.

وأردف: المشكلة في كرة القدم أن التسجيل هو واحد من أصل 500 شيء آخر في المباراة، نحن لم نقم بالأشياء الـ495 الأخرى وهذا منح توتنهام فرصة البقاء في المباراة، نحن من منحهم شريان الحياة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى