مرتضى منصور غاضب بشدة من هذا الأمر فى الزمالك ويطلق تصريحات نارية

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الأزمات التي تدور داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، كما تحدث عن تصريحات النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة النادي.

 

وقال مرتضى منصور من خلال بيان عبر حسابه الرسميي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “للأسف كل مانشر على لسان الأستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التلفزيونية أو بعض المواقع بخصوص عدم تقديم أي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة أو النادي الأهلي فهو رأيه الشخصي فقط ولا يعبر عن رأي مجلس الإدارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته”.

 

وأضاف : “كما نتمنى أن يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقه الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونًا لشيء نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة أنه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيسًا له”.

 

وواصا : “إذا كان سيادته قد تلقي وعدًا بأنه سيكون رئيسًا للنادي قريبًا فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك أن ينفذ وعده”.

 

وأكمل : “أخيرًا مجلس إدارة نادي الزمالك متمسك بقراره ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي وأعضائه وجماهيره الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق وسيمارس حقوقه المشروعة في الدفاع عن كرامته وكبريائه وحقوقه في كل المحافل الدولية وعلي رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية”.

 

وأوضح : “ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخري والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر”.

 

واتم : “أما من يعترض على حماية حقوق النادي والحفاظ على كرامته من أعضاء المجلس فليتقدم باستقالته فورًا إلى كل من وعدوه بعزل مرتضي منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي أو حبسه مرة ثانية”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى