حقيقة تعاقد الزمالك مع منبوذ الأهلي في الصيف| خاص

ارتبط خلال الفترة الأخيرة اسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال لصفوف نادي الزمالك، وذلك من خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويخطط نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

وظهرت شائعات خلال الفترة الأخيرة، تفيد دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات، من أجل ضم أيمن أشرف الذي ينتهي عقده مع الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

 

واستقر مسؤولي القلعة الحمراء على رحيل اللاعب وعدم التجديد له، وذلك بناءً على الرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

 

وأكدت المصادر أن اللاعب لن ينتقل لصفوف القلعة البيضاء وذلك بسبب عامل العمر، وفي السياق ذاته تحدث خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي.

 

حيث قال من خلال تصريحات تليفزيونية : “أيمن أشرف، في نهاية مشواره الكروي، ولا اعتقد أن يفكر الزمالك في التعاقد معه، واللاعب من الممكن أن يكون تفكيره مختلف، فهو كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق خلال السنوات الماضية».

 

 

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم استعدادا للمواجهة المقبلة أمام نظيره بروكسي، المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو الجارى، على ستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى