أول تعليق من أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

قام كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعليق على تعادل فريقه أمام نظيره مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد أمام نظيره مانشستر سيتي، بهدف لكل فريق، في منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوريأبطال أوروبا.

وتحدث أنشيلوتي عقب اللقاء: سنذهب إلى ملعب الاتحاد بنفس الروح والشغف، ولكن بدون هذا العدد من المشجعين، لكننا سنحمل آمالهم هناك، ونعدهم بالقتال من أجل العودة ببطاقة التأهل،

وتابع: هدف مانشستر سيتي بالنسبة لي غير صحيح، لأن الكرة خرجت، كما أنه كانت لنا ركنية قبل أن تبدأ الهجمة، ثم بعد كل ذلك، جاءالحكم إليّ وأعطاني بطاقة صفراء.

وأضاف: لا أعرف لماذا لم يذهب الحكم لتقنية الفيديو لمشاهدة الكرة، لم يكن الحكم في يومه اليوم، حصلت على بطاقة صفراء دون أي سبب،ولم يشهر العديد من البطاقات في الملعب.

وأشار: النتيجة لم تكن في صالحنا، لكن الحسم سيكون في ملعب الاتحاد، بغض النظر عن ما كان سيحدث الليلة، الجميع يعرف مثل هذه المباريات لا يمكن أن تُحسم من 90 دقيقة فقط. لكنهم يشعرون بأنهم حققوا نتيجة جيدة.

وأكمل: بالنسبة لي، لم أشعر بالقلق من مانشستـر سيتي، وكذلك فريقي بالكامل. في الشوط الثاني كنا الأفضل، وتحكمنا في كل شيء، لكننا لم نسجل الهدف الثاني.

وعلق عن مراقبة روديجر لهالاند: إنه لاعب كبير ولديه خبرات وجودة عالية. لم يكن الأمر سهلًا عليه. لكنه قدم مستوى مميز وأغلق المساحات أمام هجوم مانشستر سيتي.

وأتم: يمكننا التأهل من ملعب الاتحاد. يمكننا الفوز والتأهل، لدينا شعور بذلك. نثق في أنفسنا، خططنا لهذه المباراة والأمر انتهى، من الغد سنبدأ في التفكير بمباراة الإياب، والحسم سيكون يوم الأربعاء، وواثقون في أنفسنا لأبعد درجة من تحقيق الفوز هناك.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى