مفاجأة كبري حول رحيل حمدي فتحي وتاو عن الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أعاد اكتشاف عدد كبير من لاعبيه في الفترة الماضية، وهو نفس ما فعله فيريرا بعدما عاد للزمالك في الموسم الماضي، وظهرت معه معظم اللاعبين بشكل جيد.

وقال أبوعايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “جمهرو الزمالك سيظل خلف فريقه، والمدير الفني أوسوريو حتى الأن لم يتعامل مع اللاعبين بشكل جيد ويقوم بتجربة بعضهم في مراكز بعيدة عن مراكزهم الأصلية، والنادي يعاني ماليًا وهو ما قد يجعل النادي لا يبرم صفقات جديدة”.

وأضاف: “لاعبو الزمالك غير متقبلون لطريقة إدارة أوسوريو للمباريات في الفترة الاخيرة، والنادي في حاجة لمدرب يعيد اكتشاف اللاعبين من جديد”.

وواصل: “يجب أن يقدم لاعبي الزمالك أقصى جهد لهم خلال المرحلة القادمة، والنادي مر بالعديد من الكبوات على مدار تاريخه وتم تصحيح المسار”.

وأتم: “الأهلي لديه عروض كثيرة للاعبين وهناك كهربا مطلوب في السعودية وقطر، واتوقع رحيل حمدي فتحي وبيرسي تاو في الصيف المقبل”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى