غيابات الأهلي عن مباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. أبرزهم الشناوي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، مساء غدًا الجمعة، وذلك في إطار منافسات دور إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

وكان فريق الأهلي قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء غدًا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويغيب عن الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، العديد من اللاعبين عن مواجهة الترجي التونسي.

حيث اوضحت بعض الأنباء، أن الحارس الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، سيغيب عن مباراة الترجي التونسي؛ بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة، وبذلك سيغيب عن المباريات مدة لا تقل عن أسبوعين.

كما يغيب كذلك اللاعب المميز مروان عطية، نجم خط وسط فريق الأهلي؛ بعدما عانى في الفترة الأخيرة من الإصابة.

ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف فريق الأهلي عن مباراة الترجي، كلا من محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو، من أجل حصولهم على راحة قبل المباريات القادمة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى