تعليق ناري من أرتيتا عقب هزيمة آرسنال.. ورسالة مثيرة لمانشستر سيتي عقب التتويج بالدوري

قام مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، بالتعليق على هزيمة فريقه أمام نظيره نوتنجهام فورست، وتتويج مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرض آرسنال للهزيمة أمام نظيره نوتينجهام فورست، بهدف دون رد، في منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتجمد رصيد آرسنال عند النقطة 81، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما رفع نوتينجهام فورست رصيده للنقطة 37، في المركز السادس عشر.

وبهزيمة آرسنال اليوم، حقق مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، وذلك دون الحاجة للانتظار من أجل الفوز أمام تشيلسي غدًا.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ أرتيتا: أولًا وقبل كل شيء، تهانينا لـ مانشستر سيتي على الفوز باللقب، ولكنه يوم حزين بالنسبة لنا.

وتابع: لآن علينا مواجهة الواقع، اليوم استقبلنا هدفًا ولم نكن جيدين بما يكفي للتغلب على الخصم، كان بإمكاننا اللعب لمدة ثلاث ساعات ولم نكن لنفعل ذلك.

وأضاف: إنها مسؤوليتي وأنا أتحملها، عندما تكون الأمور جميلة رائعة، وعندما لا تكون كذلك، فهذه هي الرياضة.

وأشار: لقد دفعنا ثمن الأهداف التي قدمناها للخصم مؤخرًا، ولكن لا يمكننا إلقاء الذنب على أحد، كان ينبغي أن نكون أفضل كفريق، فيالأسابيع القليلة الماضية أخفقنا في تحقيق ذلك.

واستكمل: هذه هي كرة القدم، إنه يوم حزين للغاية، لقد عملنا منذ 11 شهرًا لتحقيق هذا الهدف وكنا في الصدارة في العديد من الأيام، لقد تنافسنا ولكن لم يكن لدينا ما يكفي.

وأتم: الآن يجب أن نشفى، إنه أمر مؤلم للغاية، يجب أن أجد طريقة لرفع معنويات اللاعبين، لدينا أسبوع صعب أمامنا.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى