بأمر من أوسوريو.. الزمالك يحسم أولى صفقاته في الصيف

يخطط نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادمة.

 

ويسعى المدرب الكولومبى، من أجل إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات.

 

وقال مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق :” تواصل مسئولي نادى الزمالك مع محمود علاء مدافع الفريق المعار لنادى الاتحاد السكندرى، من أجل اخباره بالعودة للقلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته للفريق السكندرى”.

 

وتابع من خلال تصريحات متلفزة :” يرغب الزمالك في عودة محمود علاء لتدعيم دفاع الزمالك، بعد أن تعرض محمود الونش للإصابة بالرباط الصليبى، وأصبح خط دفاع الزمالك يعانى من النقص العددى، لا سيما وإن الكولومبي أوسوريو رحب بعودة اللاعب بعد أن شاهد بعض الفيديوهات الخاصة به، وتابعه مع فريق زعيم الثغر”.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا أمام نظيره أسوان، في مباراة اقيمت يوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “القاهرة الدولي”.

 

 

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة الثامنة والعشرين من البطولة المصرية، بفوز الفارس الأبيض بهدف وحيد دون مقابل، عن طريق إبراهيما نداي.

 

 

 

 

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 46 نقطة، فيما يأتي أسوان في المركز الثاني عشر وفي رصيد 31 نقطة .

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى