موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

يترقب محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة القوية والمنتظرة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع نظيره فريق مانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي في موسمه الحالي 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في نهائي الاتحاد الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مع نظيره فريق مانشستر يونايتد، مساء يوم السبت المقبل الموافق 3 يونيو الجاري 2023.

وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب ويمبلي.

وكان فريق مانشستر سيتي؛ قد نجح في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم؛ بعدما حقق الفوز على نظيره شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة؛ بينما تأهل فريق مانشستر يونايتد بعد التغلب على فريق برايتون بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي عبر قناة belN Sports Premium1HD.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى