مفاجآة..بنزيما يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد

علّق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على الشائعات التي تم تداولها على مدار الأيام الماضية بشأن قراره بمغادرة فريقه والانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

افتتح بنزيما الحديث قائلاً: “أنا فخور بمسيرتي، أتذكر عندما وقعت لنادي ريال مدريد، كنت طفلاً، كان عمري 21 عامًا، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به”.

وواصل: “لا يوجد نادي آخر مثل ريال مدريد، اللعب في سانتياجو برنابيو، المكان الذي لعب فيه أعظم اللاعبين هذه الرياضة، كان حلمي دائمًا لأنه أفضل ناد في التاريخ”.

وعن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قال: “هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا اليوم، الرجل الذي وقع مع زين الدين زيدان والرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد”.

وواصل بنزيما أن هدفه الأول مع ريال مدريد أفضل لحظاته، وبرشلونة منافسه المفضل، ودوري الأبطال أفضل ألقابه.

وبشأن مستقبله، أفاد بنزيما: “لدي مباراة يوم السبت، أتدرب غدًا، والآن أنا في مدريد”.

وعن رده على أنباء رحيله المحتمل، أردف الفرنسي: “لماذا علي أن أتحدث عن المستقبل؟ أنا في ريال مدريد، الواقع مختلف، وليس ما يقال على الإنترنت”.

واستمر بنزيما: “عندما أكون في الملعب، أشعر كيف يحبونني، يمنحني هذا المزيد من الثقة وأبذل كل شيء من أجلهم، لعبنا 11 على أرض الملعب بالإضافة إلى جماهير البرنابيو”.

وعن أدائه الفردي، أشار: “كنت دائمًا بحاجة إلى زملائي في الفريق، ذات يوم أفوز، لكن هذه الجائزة والجوائز الأخرى ملك للجميع”.

ومجددًا عن مستقبله، شدد: “أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد، الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملاً، في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريبات”.

بنزيما قدم النصيحة للأطفال الذين يرافقونه قائلاً: “عليك أن تستمتع بكرة القدم، لا يجب أن تكون أنا، بل يجب أن تكون أنت، ستصل إلى القمة بالعمل”.

وأنهى تصريحاته “كانت أهدافي المفضلة هي الأولى وأهداف بانينكا الخاصة بي ضد مانشستر سيتي، اعتقدت أنني سأفعل ذلك اليوم في ملعب الاتحاد”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى