ميسي يختار فريقه الجديد فى هذا الموعد.. مفاجأة كبري

استقر النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، على فريقه الجديد، وذلك بعد إعلان الرحيل بشكل رسمي عن النادي الباريسي.

وكان قد أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشكل رسمي عقب انتهاء عقده مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ميسي يحسم وجهته المقبلة

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي، من المنتظر أن يستقر على قراره النهائي؛ بشأن وجهته المقبلة مساء اليوم الأربعاء أو الغد على أقل تقدير.

وكان ليونيل ميسي، يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن النادي الكتالوني يعاني كثيرا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يواجهها.

واكملت الصحيفة، أن ليونيل ميسي لا يفكر في الحصول على الكثير من الأموال، حيث كان يرغب في الانتقال إلى برشلونة حتى بالمجان، وأن يتقاضى 200 ألف يورو سنويًا فقط.

كما أشارت: “إلا أن رابطة الليجا، تمنع عودة ميسي، لأن هناك لجنة تحدد الراتب الذي يجب أن يتقاضاه ليو، وهو 25 مليون يورو، أي 25% من راتبه الأخير في الدوري الإسباني”.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي، يسعى كذلك لحسم التعاقد مع ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قدم له عرضا مغريا يصل إلى 500 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى