مانشستر سيتي يحسم التعاقد مع صفقة جديدة من الدوري الإنجليزي

نجحت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي برئاسة خلدون المبارك، في حسم التعاقد مع مع نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

-مانشستر سيتي ينجح في حسم التعاقد مع كوفاسيتش

وأعلن الصحفي فابريزيو رومانو، عن اقتراب انتقال النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط فريق تشيلسي إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكمل الصحفي رومانو تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”:” ماتيو كوفاسيتش وافق الآن على الشروط الشخصية في عقده مع مانشستر سيتي بعد محادثات متقدمة بين الطرفين بدأت بالفعل منذ الأسبوع الماضي”.

وأشار إلى أن كوفاسيتش يرغب في الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي.

ثم اختتم رومانو، أن نادي تشيلسي أبدى موافقته على بيع كوفاسيتش، في الميركاتو الصيفي الحالي، واشترط بيعه مقابل الحصول على مبلغ يتراوح بين 30 و40 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي، يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي، مساء غدا السبت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى