حقيقة انتقال صخرة الأهلي إلى الزمالك في الصيف.. مفاجأة غير متوقعة

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف من تجديد عقده مع المارد الأحمر، وحقيقة انتقاله لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة انتقال رامي ربيعة لصفوف الزمالك

وقال رامي ربيعة مدافع الأهلي من خلال تصريحات تليفزيونية : “أنا في الأهلي منذ أن كان عمري 10 سنوات، وألعب في الفريق الأول منذ 13 عاما. لا توجد شروط ولن أتحدث قبل أن يتصل بي الأهلي ويرسل لي العقود لتوقيعها”

 

وشدد : “حين يقضي شخص ما 3 أو 4 سنوات في مكان بعينه يقول: لقد بنيته. فما بالك بمن قضى 13 عاما؟ تحدثنا بالفعل عن التجديد ولكن توقفنا بسبب تلاحم المنافسات، وسأبقى في الأهلي بإذن الله”

 

وأضاف : “أفشة هو الأكثر مرحا في الفريق. نسميه “الرجل الكبير” ونأخذ منه الحكمة. حين نشعر بالضيق هو من يمازحنا ويغير هذه الأجواء، ولكن في وقت التركيز هو يعرف جيدا قدر المسؤولية وكيف يتحدث مع اللاعبين، ولهذا يسجل حتى حين يكون بعيدا عن المشاركة”

 

وتابع : “دائما نتحدث مع الحارس مصطفى شوبير والمدرب مقتنع به، ونتحدث أيضا مع علي لطفي الذي لعب قبلها مباراة الترجي في مصر وكان الأمر صعبا عليه لأنه لم يلعب منذ فترة”

 

وواصل : “نتحدث مع الجميع ونقول لهم: الكل يجب أن يتحمل المسؤولية سواء يلعب أو لا، لأن الفرصة ستأتي في لحظة. من حق اللاعب أن يحزن لأنه لا يلعب، ولكن لا يجب أن يخرج من حالة الفرحة ببطولات الفريق لأنها تأتي للجميع وليس للاعب بعينه. رأفت خليل سجل هدفا في البطولة وتُحتسب له. لا أحد يذكر اسمه ولكنه سجل هدفا في البطولة وبعض الأساسيين لم يسجلوا”

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى