برشلونة يواجه أزمة كبرى والميركاتو الصيفي في خطر

كشفت تقارير صحفية هامة عن وقوع نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا في أزمة كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه الصحفي داريو مونتيرو صدمة لجماهير برشلونة الإسباني مؤكدا وجود عددا من الملفات الشائكة التي تحتاج إدارة النادي للتعامل معها وإيجاد حلولا واقعية لها خلال الصيف الحالي.

وأوضح مونتيرو خلال تصريحات هامة في البرنامج الإسباني الأشهر “التشيرينغيتو” أن هناك حالة تشاؤم تام فيما يخص الميركاتو الصيفي الحالي بالنسبة لقلعة كتالونيا الرياضية حيث يحتاج النادي لبيع عدد من لاعبيه والحصول على عوائد كبيرة من عملية البيع قبل أن يشرع في التعاقد مع لاعبين جدد.

وتابع الصحفي المخضرم: للأسف هذا هو الموقف الحالي للنادي الكبير الذي لا يمتلك سيولة كافية لإتمام عمليات شراء لاعبين جدد ويضطر لبيع البعض وهو ما يستحيل أيضا حيث لا يرغب أحد في الرحيل.

وأكمل مونتيرو: أولوية النادي حاليًا هي مغادرة اللاعبين العائدين من الإعارة وبيعهم إلا أن الأمر لن يكون سهلاً أبدا سواء مع المدافع الفرنسي كليمون لونجليه أو الدولي الأمريكي سيرجينو ديست وذلك بسبب عدم وصول عروض لأي منهما حتى هذه اللحظة.

واستطرد: فرانك كيسي لا يريد الرحيل إلا عن طريق البيع وهي مشكلة كبرى أيضا لأن النادي الكتالوني كان يأمل في الاستفادة من عملية بيعه في توفير سيولة مالية أما مسألة خروجه مجانًا فهو أمر من المستحيل تقبله.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى