قرار ناري من مرتضى منصور بشأن مدافع الزمالك.. مفاجأة

ظهرت تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، حول أزمة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وقرر المستشار عودة محمد عبدالغني مدافع الأبيض، للتدريبات، وذلك بعد جلسة تحقيق مع اللاعب استمرت 90 دقيقة، اعتذر خلالها اللاعب وأكد أن الموضوع لم يستحق كل هذه التصعيدات.

 

كما تراجع المستشار عن بيع مدافع الزمالك، بعدما قرر عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مشادة كلامية دارت بينهما أول أمس السبت.

 

حيث دارت بينهما يوم السبت الماضي مشادة كلامية، بعدما دخل مرتضى منصور مقر النادي ليجد سيارة عبدالغني في المكان المخصص لسيارة المستشار.

 

وطلب مرتضى منصور من أفراد الأمن، الذهاب لتدريب الفريق وإحضار اللاعب لنقل سيارته إلى مكان آخر، ليستطيع مرتضى منصور ركن سيارته، ولكن عبدالغني رفض.

 

ورفض اللاعب مغادرة التدريبات الجماعية للفريق، من أجل تغيير مكان السيارة، بسبب عدم مقدرته على ترك المران، وأكد أنه عقب نهاية المران، سيقوم بتحريكها.

 

ليقتحم مرتضى منصور مقر تدريبات لاعبي الأبيض، ليبدأ الجدال مع عبدالغني، الذي قام بالرد على مرتضى منصور بأنه لا يستطيع مغادرة التدريبات قبل نهايتها.

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى