الأهلي يتخذ خطوة نارية في صفقة إمام عاشور

قام النادي الأهلي بإتخاذ خطوة جديد، بشأن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وانتشرت التكهنات حول فتح النادي الأهلي المفاوضات، من أجل ضم إمام عاشور للفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتحدث الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: بيراميدز تعاقد مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي،وإمام عاشور ملكًا لنادي ميتلاند الدنماركي، والذي لا يمانع في بيعه حاليا.

وتابع: الأهلي يقدم خطوة ويؤخر خطوة، والأهلي لا يُدار من المدرجات، والمفترض أن تساند الجماهير مجلس الإدارة في جميع القرارات، مثلما سبق ودعمت قرار النادي في رحيل رمضان صبحي ورفضها المساومة من عبدالله السعيد وأحمدفتحي وآخرين.

وأضاف: أقول لجمهور الأهلي عدم الانزلاق وراء الهجوم ضد النادي والادارة، عليكم أن تتركوا المسئولين يعملون بشكل جيد من أجل بناء فريق جيد.

وأشار: هناك كلام عن رحيل أليو ديانج بعد حمدي فتحي، وهناك لاعبين مرشحين مثل بوبو وإمام عاشور، وهما يستطعان تعويض الثنائي الراحل.

وواصل: الأهلي سيطر على كل البطولات هذا الموسم، وبالتالي فأن جماهيره لن تقبل سوى بالاستمرار في حصد الألقاب،ولن يتم السماح بحدوث تراجع فني، والقادم سيكون أصعب على الفريق الأحمر.

واختتم: محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تلقى عروضا كبيرة أيضا من السعودية، واخرها اتحاد جدة، ولكن هل يستطيع النادي تحمل فكرة رحيل المدافع المميز؟! مع امكانية رحيل ديانج أيضا، وهناك عدة أحاديث مختلفة عن تلقى محمد الشناوي عروض سعودية بارقام خيالية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى