تطورات مفاجأة بشأن انضمام كين لـ بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن مفاجأة كبرى بشأن إمكانية انتقال النجم الإنجليزي الدولي هاري كين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث ترغب إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني؛ في حسم التعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي هاري كين،في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من صفوف نادي توتنهام، بعدما قدم عرض مالي مغري لضمه.

مفاجأة بشأن انتقال كين إلى بايرن ميونخ

ويسعي دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، للانتقام من إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، بسبب طريقة مفاوضاته مه هاري كين، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن ليفي تحدث مع عائلته والمقربين، أنه غاضب بشكل كبير، من أسلوب التفاوض من جانب مسئولي نادي ميونخ ميونخ، لضم المهاجم الإنجليزي.

وتابعت، أن ما زاد غضب ليفي، هو انتقال المدرب توماس توخيل المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ الألماني، إلى عاصمة إنجلترا “لندن”، من أجل الحديث مع هاري كين، عن ضرورة رغبته في الانتقال إلى البافاري.

واختتمت الصحيفة، أن ليفي غاضب، من الأسلوب غير اللائق التي تقوم به إدارة بايرن ميونخ لضم نجم الفريق، وأنهم يتفاوضوا مع اللاعب دون اللجوء إليهم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى