تعليق مثير من الشحات عن مفاوضات الزمالك لضمه.. وكواليس نارية حول تجديد تعاقده مع الأهلي

قام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالكشف عن كواليس تجديد تعاقده، ومحاولات إقناع الزمالك لضمه في الصيف.

وتحدث الشحات: تعرضت للكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة، فهناك من أكدوا بقائي وتجديد عقدي وآخرون تحدثوا عن رحيلي عنالنادي، ودائمًا ما تنتابني حالة من (الضحك) عندما أرى وأشاهد وأسمع هذا الكلام، لقد أصبحت الشائعات جزءًا من حياة لاعب الكرةبشكل عام، وبصفة خاصة اعتدت على هذا الأمر ولا أعيره أي اهتمام، ودائمًا ما يكون تركيزي مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات.

وتابع: اخترت الأهلي من زمان» وليس الآن، وشرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي وأن يكون جزءًا من نجاحات وتاريخ النادي،«وبصراحة مفيش حد يقدر يقول للأهلي لأ.

وأشار: يكفي أنني خلال أربع سنوات توجت بدوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات، هذا إلى جانب المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأنديةثلاث مرات، فضلًا عن العديد من البطولات الأخرى التي حققتها مع النادي والتي تزين مشواري الكروي.

وأكد: مفيش حد يتشرط على الأهلي». ولم أفرض شروطًا كما أشاع البعض، فمع النادي الأهلي لا يوجد ما يسمى شروط، وعندما طالبني الأهلي بالبقاء لم أتردد لحظة، وإذا طالبني النادي يومًا بالرحيل سوف أمتثل للقرار، وكما تحدثت من قبل فإن الشائعات دائمًا ما تفرضنفسها على لاعب الكرة، وعليه أن يعتاد على هذا الأمر.

وعن الفوز ببطولة إفريقيا: تعاهدنا على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة اللقب العام الماضي في المغرب أمام الوداد، وخلال النسخة الأخيرة واجهنا بعض التحديات الصعبة، ولكن في النهاية توجنا باللقب وعلى حساب فريق الوداد وهو أمر أسعدنا بكل تأكيد، وكما ظهر الحزن على وجوهنا من قبل احتفلنا في المغرب.

وعن التحديات القادمة: عازمون على التتويج بلقب الدوري هذا الموسم بعد غيابه موسمين عن النادي. وأرغب في الوصول إلى ميدالية جديدة في كأس العالم للأندية مع الأهلي»، وأرجع لاعب الأهلي ثبات مستوى الفريق إلى الجدية والتركيز في التدريبات وتجديد دوافع اللاعبين بصورة مستمرة والجهود التي يبذلها الجهاز الفني.

وأتم عن حديثه مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد: رئيس ريال مدريد تحدث معي وأكد لي أن الأهلي فريق كبير وأننا قدمنا مباريات كبيرة وتمنى لنا التوفيق».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى