تريزيجيه: تعرضت للظلم الشديد داخل النادي الأهلي

قام محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور، بالكشف عن الظلم الذي تعرض له داخل النادي الأهلي، ورفضه الرحيل لقطر.

وتحدث تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية: أرى نجاحي دائمًا عندما آتي لبلدي، ونشعر أننا نفعل شيئًا كمحترفين في الخارج.

وأشار: كيف أتيت للنادي الأهلي؟ شقيقي الأكبر كان مؤمنًا بي منذ الصغر، وكان مصصمًا انني سأنضم للأهلي، كان يلعب صانع ألعاب وإمكانياته أفضل مني، وأول أختبار لي في الأهلي انضممت للقلعة الحمراء وخضعت للاختبار تحت قيادة كابتن بدر رجب.

وأضاف: تواجدت في الأهلي منذ سن 8 سنوات وحتى بلغت العشرين عاما، منذ سن 9 إلى 13 عاما كنت هداف فريقي، كنت أحصل على الهداف وكهربا يحصل على أفضل لاعب، بعد ذلك تم إلغاء مرحلتنا السنية، وكان جسمي صغيرًا جدًا وضعيفًا جدًا وكنت أشارك في مركز المهاجم، وأتى مدرب ألماني تولى مسئولية القطاع في النادي، وقال سأغير مركزك.

وتابع: لمدة 4 سنوات في الناشئين لا أشارك ولا يوجد أحد مؤمن بي، لدرجة أن هناك مدربًا بالنادي أقام مباراة أمام منتخب بنفس عمري، أشرك الفريق بالكامل وأنا لأ، وقتها قلت سأرحل عن النادي الأهلي.

واستكمل: استمريت لمدة 4 أشهر كنت أتدرب بمفردي، وجاء وكيل قطري لكي يشاهدني لكي يتم تجنيسي في منتخب قطر، بعد ذلك علي ماهر تحدث معي وكل شيء تغير، كنت جهزت جواز سفري وسأتوجه لقطر.

وواصل: علي ماهر أشركني في الملعب وطلب مني البقاء معه لمدة 10 أيام وبعد 5 أيام أغلق علي الباب وقال ستوقع على عقد فئة ثالثة ولكن رفضت، وتحدثت مع شقيقي بعد ذلك وطلب مني الاستمرار في الأهلي، بعد شهر أصبحت فئة أولى.

وأردف: كنت أجلس مع الزملاء في الناشئين وكانوا يقولون لي أخرج من هنا، لا يوجد لك مكان معنا، لعبت كصانع ألعاب مثل عبد الله السعيد وأفشة، صعدت للفريق الأول وأنا في هذا المركز، علي ماهر قال لي لو صعدت للفريق الأول ونزلت للناشئين ليس لك مكان معي.

واستكمل: أول مباراة في حياتي أهلي وزمالك، شاركت مكان محمد أبو تريكة، ولها قصة درامية، وقتها صعدت مع جوزيه، وجوزيه قال لي ستكون أفضل لاعب في مصر، وأنت أفضل لاعب ناشئ دربته في حياتي، جوزيه كان لا يحب الناشئين.

وأتم: منذ صعودي للفريق الأول قلت لنفسي لو لم أكن بحجم التحدي سوف أذهب للجلوس بجوار والدتي، على قدر ما تعرضت للقسوة في صغري في النادي الأهلي قررت أن أتحدى نفسي، ثم احترفت في أوروبا وسبب شهرتي هو النادي الأهلي حتى أصبحت كابتن منتخب مصر، فالأهلي صاحب الفضل علي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى