ليس صلاح محسن فقط.. كولر يستقر على عودة هذا الثنائي إلى الأهلي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة ثنائي المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعد تألقهما مع الفريق المعار.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة الكلاسيكو القوية أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك، يوم الخميس المقبل الموافق 13 من شهر يوليو الجاري وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

نيدفيد وسمير سوف يعودان إلى الأهلي

ووفقًا لما كشفه الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف فيوتشر، سوف يعود مرة أخرى، إلى صفوف القلعة الحمراء.

ثم تابع أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “نيدفيد لن يتم تجديد إعارته مرة أخرى، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، يرغب في عودته بالموسم الجديد”.

واكمل الإعلامي أمير هشام تصريحاته: “سعد الدين سمير المعار إلى فيوتشر، حتى الآن سيعود مرة أخرى إلى التتش وسوف يستمر داخل الفريق”.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد قرر عودة المهاجم الدولي صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا المعار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى