هل يكررها الأباتشي؟ أرقام شيكابالا أمام الأهلي وموقفه من المشاركة في القمة 126

يتسأل عشاق القلعة البيضاء، عن موقف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، من المشاركة في القمة 126 أمام غريمه التقليدي الأهلي.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمباراته المقرر لها اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي.

 

ماذا قدم شيكابالا في مباريات القمة

 

حيث سجل شيكابالا أربع أهداف خلال مشاركته في 27 مباراة، كما ساهم في صناعة ثمانية أهداف، وكان أول هدف للفهد الأسمر في شباك الأهلي في نهائي كأس مصر موسم ( 2006 / 2007).

 

وسجل الأباتشي الهدف الثاني له في مباريات القمة في نهائي القرن الأفريقي، يوم 27 نوفمبر 2020، والهدف الثالث جاء في اللقاء التالي في موسم 2021.

 

فيما سجل قائد الفارس الأبيض الهدف الرابع في مباراة انتهت بالتعادل ضمن منافسات الدور الثاني، من موسم 2022.

 

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة القمة 126 تحت قيادة المدرب الكولومبي كالتالي :

 

 

 

 

حراسة المرمى: محمد صبحي

 

 

 

 

خط الدفاع: محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد.

 

 

 

 

خط الوسط: نيمار، إبراهيما نداي، أحمد فتوح، روقا.

 

 

 

 

خط الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها اليوم الخميس باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وتضم القائمة كل من:

 

 

 

 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي .

 

 

 

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم سكر .

 

 

 

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”- أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي .

 

 

 

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – محمد صلاح.

 

 

 

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أونتايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى