غيابات قوية تضرب صفوف الزمالك أمام فاركو في الدوري

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره في بطولة الدوري المصري، لموسم 2022/2023، في مباراة مقررة أمام نظيره فاركو، على ستاد “القاهرة الدولي”.

 

موعد مباراة الزمالك وفاركو

 

ويستعد الأبيض، لمواجهة نظيره فاركو، وذلك اليوم الأحد الموافق 16 من شهر يوليو الجاري، التي من المقرر إقامته ضمن منافسات الجولة الأربعة والثلاثين والأخيرة.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايمسبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

 

و أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو، وتضم القائمة كل من :

 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي .

 

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبدالغني – محمد طارق – مصطفى الزناري – حاتم سكر – أحمد محمود .

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عبد الله محمد – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو” – أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – إبراهيما نداي .

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – علي ياسر – محمد صلاح.

 

ويغيب عن صفوف الفارس الأبيض كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعمرو السيسي ومحمود شبانة للإصابة

 

بجانب أحمد فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية الفنية،و حسام عبد المجيد للإيقاف، وحمزة المثلوثي وناصر منسي وسامسون أكينيولا لأسباب فنية

 

بالإضافة إلى غياب يوسف أسامة وسيف جعفر لانقطاعهما عن التدريبات عقب توقيعم لنادي بيراميدز

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى