تصريحات مرتضى منصور كاملة حول أزمات الزمالك.. وحديث عن كهربا وإمام عاشور

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وللجهاز الفني موضحا أنهم تحملوا ظروف النادي في الفترة الأخيرة.

 

وقال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لاعبو الزمالك رجاله والمدير الفني مدرب قدير و تحمل ظروف النادي المالية في الفترة الأخيرة”.

 

وأضاف :” اتركوا نادي الزمالك يعمل في ظروف طبيعية وسيحقق كل البطولات وينافس في ظروف طبيعية و ونستطيع حينها ضم أي لاعب مثلما فعلنا بضم عبدالله السعيد من قبل”.

 

وأضاف رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي:” كنت أتعاقد مع أفضل اللاعبين في ظل تواجد الأموال ، ولكن مع الحجز على الأرصدة أصبحت الأمور صعبة” .

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي الأهلي يحصل على حقوق رعاية بقيمة مليار و٦٠٠ مليون جنية في حين يحصل الزمالك على ٤٠٠ مليون جنيه رغم أن الأبيض بطل الدوري لمرتين متتاليتين .

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:” طلبت المساواة بالأهلي ولكن الشركة الراعية قالت أن السوق يؤكد عدم استقرار نادي الزمالك بعد حبس رئيسه “.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة أرسل خطابا رسميا إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل التدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة النادي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :” لم يصلنا أي رد من وزارة الشباب والرياضة، والحجز على أرصدة النادي وضع الزمالك في مأزق “.

وتابع قائلًا:” الزمالك مقبل على البطولة العربية بدون تدعيمات والجميع يكتفي بالمشاهدة، والنادي يملك أكثر من ١٠٠ مليون جنية ولا يستطيع التصرف فيهم”.

وأضاف :”لولا أزمة الحجز الحجز لسدد النادي غرامة سبورتنج لشبونة في وقت قصير ، ونعمل الأن على تدبير الأموال بكل الطرق لكن الظلم الذي يقع على النادي بالحجز على أرصدته يضعنا في مأزق”.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي سيسدد مبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف دولار للنادي الأبيض رغم أنفه.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده :” يوم ٣ أغسطس المقبل سيتعرض كهربا للايقاف مجددا بسبب عدم سداد مستحقات الزمالك “.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فريق الكرة يستعد لخوض منافسات البطولة العربية نهاية الشهر الجاري ، موضحا أنه اعتذر عن عدم السفر إلى السعودية، كما أن معظم أعضاء مجلس الادارة معتذرون، ولا يريدون السفر مع الفريق.

وقال رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي أقف خلف الفريق وأدعمهم وسأظل ادعمهم في الفترة المقبلة”.

وأضاف المستشار مرتضى منصور :” عقدت اجتماعا منذ أيام لحل أزمة القيد، وكنت أتمنى شراء لاعبين أفضل من لاعبي النصر والشباب والاتحاد المنستيري ولكن أزمة الحجز هى من تضع النادي في مأزق “.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا أمس الجمعى للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى