نجم برشلونة يقترب بقوة من الرحيل إلي هذا النادي وموقف غريب من تشافي

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من الرحيل بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، مثلما كشفت بعض الأنباء الإسبانية في الساعات القليلة الماضية.

عبد الصمد الزلزولي يقترب من الرحيل عن برشلونة

ووفقًا لما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ناديي ريال بيتيس وبرشلونة، اقتربا من حسم الاتفاق من أجل حسم التعاقد مع الزلزولي بشكل رسمي، إلا أن المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق هو السبب الرئيسي في عدم حسم الصفقة حتى الآن.

واكملت الصحيفة الإسبانية، أن النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، لا يمانع فكرة الانتقال إلى نادي ريال بيتيس، إذا لم يحصل على دقائق كافية في المباريات خلال الموسم المقبل مع النادي الكتالوني.

كما أشارت الصحيفة، أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، يدرس أداء الزلزولي في المباريات الودية التي يخوضها الفريق في الوقت الحالي؛ لمعرفة مستواه بشكل جيد.

وترغب إدارة نادي برشلونة، في الحصول على مبلغ مالي أكثر من 20 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع عبد الصمد الزلزولي، إلا أن نادي ريال بيتيس لن يتمكن من دفع هذا المبلغ لضم اللاعب

واختتمت الصحيفة، أن المفاوضات من المتوقع أن تنتهي بين الناديين، على إعارة النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي؛ مع إلزامية الشراء، أو بيعه بمبلغ أقل من المطلو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى